مران الأهلي.. الثلاثي يواصلون التأهيل وغياب أكرم توفيق

تحرير :

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ م

خصص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للتدريبات البدنية مع بداية المران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء، بقيادة أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق، لرفع مستوى الأحمال البدنية للاعبين واستمرت لمدة 50 دقيقة من بداية المران الصباحي.
 
وواصل رامي ربيعة، مدافع الفريق صباح اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة في العضلة الضامة، وأدي اللاعب تدريبات في «الجيم» وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه اللاعب منذ عودته من ألمانيا.
 
كما واصل أيضًا سعد سمير ووليد سليمان، وأحمد فتحي التأهيل بشكل منفرد على هامش المران، بتدريبات تأهيلية وبدنية والجري حول الملعب تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني الفريق، ويؤدي الثنائي جانبا من التدريبات المنفردة ضمن البرنامج البدني المحدد من قبل الجهاز الفني لتقليل الحمل البدني لهما.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من جانبه، حصل اللاعب جونيور أجايي، مهاجم الفريق، على إذن من الجهاز الفني بالسفر إلى نيجيريا، يوم الجمعة المقبل؛ وذلك لقضاء إجازة هناك قبل استئناف برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويعاني أجايي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية حرمته من تدريبات ومباريات الأهلي الماضية، ومن المنتظر أن يستمر أجايي في نيجيريا لأداء برنامجه التأهيلي والعلاجي لحين تحديد موقفه من الانضمام لمنتخب بلاده في كأس العالم بروسيا ٢٠١٨، أو العودة لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مع الاهلي.
 
كما حصل اللاعب أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق، على إذن من الجهاز الفني بالغياب من المران الصباحي اليوم الثلاثاء لارتباطه بأداء الامتحانات.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مباراة اعتزال حسام غالي كابتن الفريق يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في الامارات، ويعقبها السفر إلى أوغندا لمواجهة كمبالا الأوغندي 15 مايو الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
التعليقات