ريكو: تعرضت للظلم داخل الزمالك

تحرير :

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٠ ص

أكد صلاح ريكو، لاعب نادي مصر للمقاصة، إنه تعرض للظلم أثناء تواجده في صفوف الزمالك، لافتًا إلى أن قلة المشاركة أثرت على مسيرته مع الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ريكو في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: "قيل لى إن بعض الأشخاص قاموا بعمل سحر لي، لكننى لم أركز مع هذا الكلام، وحصلت على فرصة مع إيناسيو لكنه لم يستكمل ولايته ورحل والأمور تغيرت بعد ذلك".
 
وأضاف: "بداية إيهاب جلال، المدير الفني السابق للزمالك، لم تكن موفقة، لذلك لم ينجح مع الفريق، على عكس بداية المدير الفني الحالي خالد جلال الذي تمكن من الفوز على الأهلي، وكان ذلك هدف أمام اللاعبين لاستعادة التوازن من جديد، والزمالك الأقرب للفوز بالكأس وأعتقد أن خالد جلال قادر على هذا الأمر لتصحيح مسار الفريق".
 
وأردف: "رحيل عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق، أثر على مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة، وأن عبد الله كانت تربطه حالة انسجام كبيرة بكل لاعبى الهجوم، أى لاعب سيشارك مكانه، لابد من الصبر عليه خصوصا أن كل البدائل صغيرة السن وأن ناصر ماهر هو الأنسب لخلافة عبد الله".
 
وأكمل: "أعتقد أن حسام البدرى، مظلوم فى مسألة رحيل عبد الله، خصوصا أنه كان يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين فى السنوات الأخيرة".
 
واختتم تصريحاته عن توقيع عبد الله للزمالك، قائلًا: "كل لاعب له حساباته الخاصة وهو الوحيد المسئول على تحديد مصيره".
التعليقات