تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

تحرير : أحمد محمد

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠٤ ص

أصدر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من القرارات خلال الجلسة التي عقدت مساء اليوم الإثنين، في فرع النادي بالشيخ زايد وجاءت القرارات على النحو التالي:-

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تكليف المهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة الي الإمارات، للقاء أياكس الهولندي في مباراة اعتزال حسام غالي التي تقام على ملعب هزاع بن زايد يوم 11 مايو الجاري، علي ان تستمر رئاسته لبعثة الكرة خلال توجهها من الإمارات مباشرة إلي أوغندا استعدادا لمواجهة كمابالا سيتي يوم 15 من نفس الشهر في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، بتمثيل النادي الأهلي في إجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الاسكواش، وكذلك تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، لتمثيل الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة.

ملف الإنشاءات

استمع المجلس لتقرير مفصل من المهندس سامح كامل، المستشار الهندسي للنادي، متضمنًا الجدول الزمني لكافة الأعمال الانشائية والتطوير بفروع النادي الثلاثة ، المتمثلة في إنشاء حديقة جديدة لجلوس الأعضاء والمنطقة الترفيهية وكذلك أعمال التطوير الخاصة أسوار النادي.

وفيما يتعلق بملف التطوير والانشاءات داخل مقر الجزيرة، فإن العمل في هذا الملف سوف يبدأ بعد عيد الفطر من خلال تطوير المبني الإجتماعي وإنشاء صالة الكاراتيه الجديدة بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي، أما في فرع الأهلي بالشيخ زايد، فقد تسلم النادي المستندات، والمخطط العام للمبنى الإجتماعى الجديد على ان تشمل الطفرة الانشائية في فرع زايد انشاء مقر جديد للشهر العقاري.

وفيما يتعلق بالفرع الرابع للنادي في التجمع الخامس، فسوف يتسلم النادي خلال الأيام القليلة القادمة الخطاب الوزاري لاعتماد المخطط العام للفرع الجديد على أن تبدأ بعده عمليات الترخيص من الجهات المختصة، حتى يتثنى فتح باب الاشتراكات أمام الراغبين الجدد في الحصول على عضوية النادي الفرع الرابع.

الأكاديميات

استعرض الخطيب، لمجلس الإدارة ملف تطوير أكاديميات الأهلي لتحقيق الاستفادة المثلى من هذه الأكاديميات ، ونتيجة الجلسة التي عقدها مع إبراهيم عبد الصمد مدير أكاديميات الأهلي، وما تم طرحه من أفكار لتطويرها وكذلك ما تم انجازه من خلال العقد الجديد الذي أبرمه النادي مع أكاديمية الأهلي بالكويت بقيمة مالية بلغت ثلاثة أضعاف العقد السابق.
كما ناقش المجلس ملف قطاع الناشئين، لتوفير كل الإمكانات والمناخ المناسب للعمل بالقطاع حتى يفرز العناصر الجديدة من اللاعبين التي تسد احتياجات الفريق الأول و تتوافق مع السياسة التسويقية للنادي.


 

التعليقات