مدرب الترجي: سعيد بالتعادل وهذا سر التحفظ الهجومي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٤١ م

أبدي معين شعباني، مدرب مساعد بالجهاز الفني للترجي التونسي، سعادته بالتعادل أمام الأهلي، في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وقال شعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أولا الحمد لله على النتيجة، وخرجنا من مباراة صعبة وتوقيت صعبة نظر لختام الموسم عند الناديين ونعاني من الاصبات مثل الاهلي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع:"استطعنا انا نخرج من المباراة بسلام خاصة بعد ضغط الأهلي في الوقت الاخير من المباراة".
واستطرد:" المباريات الكبيرة دائما ما تصحبها الخشونة والقوة البدنية، وتاريخيا جازفنا سابقا ولذلك كان هناك تحفظ الا نستقبل اهداف".
واختتم حديثة:"اليوم أول مباراة في دور المجموعات ونلعب أمام الأهلي في مصر لذلك كان علينا التحفظ".
وشهد اللقاء الغاء الحكم السنغالي الذي ادار المباراة هدفاً صحياً للأهلي أحرزه مروان محسن لكن مساعد الحكم اشار بتسلل مهاجم الأهلي ليتم الغاء الهدف الصحيح.
وقال التونسي طارق ذياب، المحلل الفني بقنوات بي إن سبورت، أن الهدف الذي أحرزه مروان محسن في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62، صحيح وليس تسللاً كما إحتسبه الحكم السنغالي ، مشيرا إلى أن تمركز حكم الرايه هو السبب في إحتساب قرار خاطئ.

كما اعترف التونسي عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والترجي في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، بصحة هدف الأهلي الذي أحرزه مروان محسن  في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62 ، خلال تعليقه على اللقاء على قناة بي إن سبورت.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي سلبيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم،وفشل الأهلي في الفوز في آخر 3 مباريات، بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر. 
 
 
التعليقات