البدري: حذرت من التحكيم والمباراة اثبتت صحة كلامي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٥ م

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يتعرض لظلم كبير من جانب الحكام في القارة السمراء، وأمام نفس الفريق في كل عام وهو الترجي التونسي ، الذى انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي في المواجهة التي اقيمت باستاد الجيش فى بر ج العرب بالإسكندرية في افتتاح مشوارهما في دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الترجي: حذرت من حكم مباراة اليوم وهدفنا اليوم صحيح ولم يكن تسللا، واضح جدًا إن تكتيك الترجي اعتمد على الالتحامات والكرات الطويلة وتضييع الوقت، وضغطنا على الترجي وفرصنا كانت واضحة".

وأردف البدري:" مباراة اليوم كانت تكتيكية في المقام الأول ، وكان واضحًا أن الترجي كان يلعب على الكرات العرضية والإلتحامات القوية".

وواصل المدير الفني للأهلي: "خضنا مباراة جيدة رغم كل الصعوبات والمشاكل التي يتعرض لها الفريق، غير سعيد بالتعادل ولم يكن أداءنا مختلف عن المباريات السابقة".

وشهد اللقاء الغاء الحكم السنغالي الذي ادار المباراة هدفاً صحياً للأهلي أحرزه مروان محسن لكن مساعد الحكم اشار بتسلل مهاجم الأهلي ليتم الغاء الهدف الصحيح ، وقال التونسي طارق ذياب، المحلل الفني بقنوات بي إن سبورت، أن الهدف الذي أحرزه مروان محسن في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62، صحيح وليس تسللاً كما إحتسبه الحكم السنغالي ، مشيرا إلى أن تمركز حكم الرايه هو السبب في إحتساب قرار خاطئ.

كما اعترف التونسي عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والترجي في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، بصحة هدف الأهلي الذي أحرزه مروان محسن  في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62 ، خلال تعليقه على اللقاء على قناة بي إن سبورت.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي،سلبيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم،وفشل الأهلي في الفوز في آخر 3 مباريات، بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر. 

التعليقات