تاونشيب رولرز يهزم كمابالا سيتي ويتصدر مجموعة الأهلي

تحرير :

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٠ م

فاز فريق تاونشيب رولرز البوتسواني على نظيره كمبالا سيتي الأوغندي بهدف مقابل لاشئ في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين في ملعب بوتسوانا الوطني ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.أحرز هدف المباراة الوحيد لومبونى تشيريليتسو في الدقيقة 34 من عمر اللقاء ليحصد بطل بوتسوانا ثلاث نقاط غالية تصدر بها ترتيب المجموعة الأولى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مشوارهما لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي قدم عرضاً متوسطاً حيث دخل المباراة بأداء متواضع لكن سرعان ما تحسن الأداء خاصة بعد دخول أحمد فتحي في خط الوسط ليعوض خروج عمرو السولية الذي أصيب وتم استبداله بمحمد هاني.
أداء الأهلي تحسن كثيراً في الشوط الثاني من اللقاء ، وكانت هناك أكثر من فرصة أتيحت أمام مروان محسن وباكا مانى ماهالامبى الجنوب أفريقي.
بهذه النتيجة يعتلي فريق تاونشيب رولرز البوتسواني صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ومن خلفه الأهلي برصيد نقطة واحدة ثم الترجي التونسي في المركز الثالث بنفس الرصيد واخيراً كمبالا سيتي بدون نقاط في المركز الرابع.
التعليقات