سيد عبد الحفيظ: الأهلي أكثر من طالب بحكم الفيديو لهذا السبب

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٤ م
أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، عن استيائه من القرارت التحكيمة ، في مباراة فريقه مع الترجي التونسي التي انتهت بالتعادل السلبي، بين الفريقين في اللقاء ألذى أقيم مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاحية مشوارهما لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وقال مدير الكرة في تصريحات عقب المباراة لقناة beIN sports، أن النادي الأهلي أكثر من تضرر من التحكيم ،وطالب في مناسبات عديدة ضرورة  تطبيق حكم الفيديو في المباريات الأفريقية ، بسبب سوء التحكيم، مؤكدًا أن الأهلي يتعرض دائمًا لظلم تحكيمي.
وواصل عبد الحفيظ: "مباراة الترجي بالتأكيد مباراة صعبة ، والبداية لم تكن على المستوى المطلوب بسبب غياب عدة لاعبين أساسين نتيجة الإصابة التي حرمت الفريق من جهودهم".
وأضاف: "اللاعبون أدوا بشكل جيد ، وكانوا على قدر المسؤولية ، وأغلقنا صفحة الترجي ونركز الآن في مباراة كمبالا سيتي التي ستقام يوم 15 مايو الجاري في العاصمة الأوغندية".
وشهد اللقاء الغاء الحكم السنغالي الذي ادار المباراة هدفاً صحياً للأهلي أحرزه مروان محسن لكن مساعد الحكم اشار بتسلل مهاجم الأهلي ليتم الغاء الهدف الصحيح.

وقال التونسي طارق ذياب، المحلل الفني بقنوات بي إن سبورت، أن الهدف الذي أحرزه مروان محسن في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62، صحيح وليس تسللاً كما إحتسبه الحكم السنغالي ، مشيرا إلى أن تمركز حكم الرايه هو السبب في إحتساب قرار خاطئ.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما اعترف التونسي عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والترجي في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، بصحة هدف الأهلي الذي أحرزه مروان محسن  في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62 ، خلال تعليقه على اللقاء على قناة بي إن سبورت.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي،سلبيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم،وفشل الأهلي في الفوز في آخر 3 مباريات، بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر. 
 
 
التعليقات