الشوالي يعترف بصحة هدف الأهلي في الترجي

تحرير :

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٤٣ م

اعترف التونسي عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والترجي في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، بصحة هدف الأهلي الذي أحرزه مروان محسن  في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62 ، خلال تعليقه على اللقاء على قناة بي إن سبورت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الهدف الذي أحرزه مروان محسن بقدمه من عرضية استلمها وليد سليمان من الجانب الأيسر ليسددها مروان محسن في الشباك، إلا أن حكم الراية السنغالي احتسب تسلل ، رغم أن الإعادة التليفزيونية أظهرت صحة الهدف حيث كان مدافع الترجي التونسي على خط واحد مع مروان ، الذي كان يسبقه فقط باليد واللائحة لا تعتبر اللاعب متسللاً إذا كان متقدما بيده.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين سلبياً ، حيث شهد هذا الشوط اثارة وقوة نتج عنها إشهار الحكم السنغالي مالانج دييدهيو 3 بطاقات صفراء ، لوليد سليمان لاعب الأحمر ، وبطاقتين لكوليبالي ومحمد على منصر لاعبي الترجي .
كما أصيب عمرو السولية في العضلة الأمامية ، وخرج وشارك بدلاً منه محمد هاني واصيب أيضاً من الترجي هيثم جويلى ولعب بدلاً منه يوسف البليني.
ويلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط بالبطولة، خاصة بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر، على الجانب الآخر يبحث الفريق التونسي عن العودة لدياره بالثلاث نقاط وتحقيق فوزه الأول على الأهلي في القاهرة.
 
التعليقات