محمود متولي: لن نلعب على التعادل أمام المصري

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٢٢ م

قال محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه يسعي للظهور بمستوى مميز في كل مباراة لينال ثقة الجهاز الفني للدراويش، وتحدث متولي في حوار للموقع الرسمي للإسماعيلي، عن تطور مستواه، وفرصه من الإنضمام للمنتخب الوطني، وجاء كالتالي:

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

عن أسباب تألقه رد قائلا: "اسعى فى كل مباراة لمساعدة فريقى على تحقيق الانتصار والظهور بالمستوى المرضي ، لنيل ثقة الجهاز الفني الذي يمنحنا الثقة بشكل دائم على تقديم الأفضل".

وكيف يرى مباراة الزمالك القادم في نصف نهائي الكأس أجاب: "مباراة بدون حسابات كل فريق لديه الإصرار على الانتصار والتأهل للمباراة النهائية ، لكننا سنتعامل بشكل مختلف من خلال عدم التسرع وترجمة الفرص المتاحة لأهداف مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح الزمالك".

وبسؤاله عن مباراة المصري قال: "لا بديل عن الثلاث نقاط نعلم أن النقطة قد تكفينا لضمان وصافة الدورى لكننا لن نلعب عليها ،حينما نخوض أى مباراة يكون هدفنا الثلاث نقاط".

وعن فرص انضمامه لمنتخب مصر، : "لا يوجد شىء مستحيل فى كرة القدم ، أبذل قصارى جهدي مع الفريق وانتظر نداء منتخب مصر فهو حلم لأى لاعب اللعب بقميص منتخب بلاده فى كأس العالم الذي تحتضنه روسيا فى يونيو المقبل".

وعن مركزه المفضل: "مركزى الأساسى هو لاعب وسط لكن فريقى يحتاجنى بمركز قلب الدفاع ، استغل احيانا هذا المركز فى تحول الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وبناء الهجمات، واتعطش فى كل مباراة للتقدم إلى الأمام وعمل مساندة هجومية للفريق بتعليمات من الجهاز الفنى للفريق".

واختتم بتوجيه رساله لجماهير الدراويش قائلا: "أعشق جماهير الإسماعيلى فهم السبب الرئيسى فى عمل اسمى ، دائما ما يساندوني سواء كنت فى أفضل مستوايا أو لا ،أحرص فى كل مباراة على إسعادهم ورسم البهجة على وجوههم من خلال المساهمة فى انتصارات الفريق".

ويستعد الدراويش لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين في تمام السابعة مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ثم يواجه المصرى البورسعيدى يوم الجمعة على نفس الملعب.

وصعد الدراويش لنصف نهائي الكأس بعد أن حقق فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بثنائية نظيفة، بينما تأهل الزمالك إلى نفس الدور بعد أن حقق فوزًا ثمينا على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف لهدف. 

التعليقات