وائل جمعة وطارق دياب ينتقدان البدري لهذا السبب

تحرير :

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٠٤ م

 انتقد وائل جمعة نجم الأهلي السابق تصريحات حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، التي اشتكى فيها من الحكم السنغالي مالانج دييدهيو ، والذي أدار مباراة الفريقين في النسخة الماضية ، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق على أرضية ملعب برج العرب أيضًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان البدري قد اشتكي من تعيين الحكم السنغالي قائلاً :"يجب أن يراعي الاتحاد الإفريقي هذا الأمر، الحكم سبق وأن أدار مباراة لنا أمام الترجي في النسخة الماضية ، وتسبب في تعادل الفريق أمام الترجي بهدفين لكلا الفريقين".
وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية في قناة "بي إن سبورت" :"لا أتفق مع تصريحات كابتن حسام البدري الذي اكن له كل تقدير واحترام ، لكن تصريحاته تضر بالفريق أكثر ما تحقق له من فائدة ، لأن مثل هذه التصريحات تتسبب في خروج اللاعبين عن تركيزهم في هذه المواقف".
وتابع جمعة :"كان الأولى على البدري أن يترك لنا كمحللين وجماهير الناديين تقييم أداء الحكم السنغالي ، بدلاً من الهجوم عليه قبل المباراة واعتراضه على تعيينه من جانب الاتحاد الأفريقى".
وأضاف جمعة:"مباراة الترجي هي نقطة فاصلة في مشوار البدري مع الأهلي ، خاصة أن الجماهير لن تقبل أي نتيجة سلبية بعد الخسارة أمام الزمالك والخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي".
واتفق التونسي طارق دياب مع تصريحات وائل جمعة ، وأكد على أن الأهلي فريق كبير وحسام البدري مدرب يمتلك خبرات عالية ، ومن غير اللائق أن يدلي بتصريحات قبل اللقاء يكون محورها الأساسي هو انتقاد حكم اللقاء السنغالي ، خاصة أن المباراة ستقام بالإسكندرية على ملعب برج العرب على أرض النادي الأهلي .
وأشاد طارق دياب بتصريحات مدرب الترجي الذي لم يتحدث من قريب أو بعيد عن الحكم السنغالي ، واكتفى بالكلام عن فريقه وفريق الأهلي بالإضافة إلى توقعاته للمباراة المرتقبة بين الناديين الكبيرين.
 

التعليقات