تعليق أحمد الطيب.. تعرف على القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والترجي

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٤١ م

يدخل فريق الأهلى فى التاسعة مساء اليوم، باستاد برج العرب، واحدة من أهم مبارياته حينما يستضيف نظيره الترجى التونسى فى انطلاقة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يُديرها طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج دييدهيو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقام المباراة في تمام التاسعة مساء، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD1 المشفرة بتعليق أحمد الطيب وعصام الشوالي، كما تنقلها القناة الثانية المصرية الأرضية.

ورغم أن مباراة الليلة ليست حاسمة فى مشوار المارد الأحمر ببطولة أفريقيا إلا أن الأهلى يخوضها بدوافع كبيرة ويتطلع للفوز فقط من أجل الخروج من النفق المُظلم الذي دخله المارد الأحمر مؤخرا بعد الخسارة من الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدورى المحلى ثم الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطى.

ويفقد الأهلى فى مباراة الليلة عددا من لاعبيه المؤثرين أمثال وليد ازارو وأجاي للإصابة فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية أمثال سعد سمير وعلى معلول ، وتحدث حسام البدرى مع لاعبيه عن ضرورة الفوز فى لقاء الليلة وهو ما أكده لهم محمود الخطيب رئيس النادي الذي قطع رحلته العلاجية الأخيرة وطالبهم باستعادة الروح التى دائما ما كانت سلاح الفريق في التتويج بالبطولات وتخطى العقبات التي يتعرض لها الفريق.

الأهلي يستهل مشواره في البطولة بمواجهة فريق مونانا من الجابون في الدور الثاني بعد أن جنبته القرعة خوض الدور التمهيدي، حقق الأهلي الفوز في الذهاب بنتيجة 4-صفر، وفي مباراة الإياب حقق الأهلي الفوز بنتيجة 3-1 ليتأهل بمجموع المباراتين 7-1.

الترجي الرياضي التونسي واجه في الدور التمهيدي فريق الوئام من موريتانيا، انتهى لقاء الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وفي العودة حقق الترجي فوزًا عريضا قوامه 5 أهداف، ليتأهل بمجموع المباراتين إلى الدور الثاني ليواجه جورماهيا الكيني، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في كينيا، وفي مباراة الذهاب بتونس حقق الترجي الفوز بنتيجة 1-0.
 

التعليقات