تقارير.. ليستر سيتي وإيفرتون مهتمان بالتعاقد مع تريزيجيه

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٣٥ م

أوضحت تقارير صحفية أمريكية، أن الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت المعار لقاسم باشا، دخل دائرة اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقدم تريزيجيه موسما استثنائيا مع فريقه الحالى قاسم باشا، مسجلاً 14 هدفًا بالإضافة إلى صناعة خمسة أهداف آخرين لزملائه في الفريق التركي ، كما أنه عنصرًا أساسيًا فى صفوف المنتخب الوطنى خلال مشواره بنهائيات مونديال 2018، الأمر الذى وضعه ضمن دائرة اهتمام فرق الدورى الأقوى فى العالم.

وطبقًا للتقارير التي نشرتها شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن أندية إيفرتون، وليستر سيتى، وبيرنلى، تسعى للتفاوض مع الدولى المصرى للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوفهم، خصوصًا إيفرتون الذى ضم أكثر من عنصر هام بالبريميرليج كرونى ووالكوت، سعيًا للمنافسة على لقب البطولة خلال الموسم المقبل.

في المقابل سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، الضوء على اهتمام نادى إيفرتون الإنجليزى بالتعاقد مع النجم المصرى ، حيث كشفت إن محمود تريزيجيه يقدم موسما مميزا مع فريق قاسم باشا، إذ تمكن من تسجيل 14 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى بمختلف المسابقات التركية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن الجميع يتوقع أن يكون محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر أحد نجوم النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بالنظر إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى.

يذكر أن تريزيجيه رفض فكرة العودة إلى مصر من أجل الانضمام لناديه السابق الأهلي بعدما طلب حسام البدري المدير الفني للفريق ضمه على سبيل الإعارة إلا أن اللاعب اعتذر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأبلغه بصعوبة تراجعه عن استكمال مشواره الإحترافي الذي بدأه بالانتقال إلى نادي أندرلخت البلجيكي قبل أن يعار إلى قاسم باشا الذي تعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

 

 

التعليقات