خشبة مدير رياضي للأسيوطي ومحمد عادل مديرا للكرة

تحرير :

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٢٧ م

استقر مجلس إدارة نادي الأسيوطي برئاسة محمود الأسيوطي على تعيين هادي خشبة مدير الكرة للفريق الأول في منصب المدير الرياضي للنادي وتكليف المجلس محمد عادل مدير شؤون اللاعبين بالفريق بمنصب مدير الكرة بداية من الموسم المقبل .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يأتي هذا بعد اعتماد الجهاز الفني الجديد بقيادة سامي الشيشيني والذي سيخلف علي ماهر عقب نهاية كأس مصر والذي وصل فيه الفريق الى الدور نصف النهائي.
وجاء قرار مجلس إدارة نادي الأسيوطي بتصعيد محمد عادل لمنصب مدير الكرة بعدما طلب على ماهر المدير الفني للأسيوطي اصطحاب عادل للعمل معه مدير شئون لاعبين في فريقه الجديد سموحة إلا أن رئيس نادي السيوطي تمسك بمدير شؤون اللاعبين واصر على تصعيده لمنصب مدير الكرة.
وبهذا فإن تشكيلة الجهاز الفني للأسيوطي في الموسم الجديد تضم سامي الشيشيني مديراً فنياً وعلاء عبدالغني مدرباً عاماً ومحمد عبد المقصود مدرباً مساعدًا ومحلل أداء، وسيد شلبي مدرب حراس مرمى، ومحمد عادل مديرا للكرة
وأكد هادي خشبة، المدير الرياضي بنادي الأسيوطي، على أن مجلس إدارة النادي يريد إحداث تطوير كبير في قطاع الكرة بالنادي، لافتا إلى أن هناك توسعًا في قاعدة قطاع الناشئين.
وشدد خشبة على أن مجلس الإدارة يأمل في مواصلة النتائج المتميزة في المرحلة المقبلة ، ومن ثم قرر توسيع القاعدة للإعتماد على أبنائه من قطاع الناشئين.
يذكر أن فريق الأسيوطي استطاع أن يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز في أول موسم له بعد الصعود من الممتاز "ب" ، بالإضافة إلى تأهله إلى نصف نهائي مسابقة كأس مصر في مواجهة فريق سموحة.
 
التعليقات