الإسماعيلي يقترب من ضم حارس الإنتاج الحربي

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٤٧ م

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة النادي تواصل مع عامر عامر حارس الفريق الأول بنادي الإنتاج الحربي، من أجل التعاقد معه في الفترة المقلبة، خاصة وأن محمد عواد حارس «الدراويش» الحال بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المصدر، أن مسؤولو الإسماعيلي تحدثوا رسميًا مع حارس الإنتاج، من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مشيرًا إلى أن عامر رحب باللعب للدراويش، وسيحسم مصيره خلال أيام.

ويقضي عامر موسمه الثالث مع الإنتاج الحربي وظهر بشكل جيد هذا الموسم مع فريقه الذي احتل المركز السابع في الترتيب، ويتبقى في عقده موسم ونصف.

وكان الإسماعيلي قد أرسل عرضا رسميا إلى نادى مصر المقاصة يطالبون فيه التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في المقابل رفضت إدارة المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، بيع الحارس خلال فترة الانتقالات المقبلة، وبرر مجلس إدارة الفريق الفيومي، رفض العرض المقدم للحارس، بعدم وجود بديل مناسب لحارس الأهلى السابق، إضافة إلى المستوى الممتاز الذي يقدمه عبد المنعم.

ويبحث الإسماعيلي عن حارس ليعوض محمد عواد الذي بات قريبا من الانضمام للوحدة السعودي، بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة الوحدة حاتم الخيمي، فى تصريحات لعدد من البرامج التليفزيونية، أنه أنهى الاتفاق لاستعارة عواد فى الموسم المقبل مع وجود بند فى العقد يسمح بالتعاقد معه بشكل نهائى .

ويستعد الدراويش لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين في تمام السابعة مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وصعد الدراويش لنصف نهائي الكأس بعد أن حقق فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بثنائية نظيفة، بينما تأهل الزمالك إلى نفس الدور بعد أن حقق فوزًا ثمينا على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف لهدف.

 

التعليقات