«الجيمانزيوم والاستشفاء» يحسمان تعاقد جروس مع الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:١٦ م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس المرشح لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، وصل إلى القاهرة مساء الأربعاء وليس الخميس كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، وتم التكتم على وصوله باتفاق مسبق بين إدارة الزمالك وجروس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المصدر، أن الساعات الماضية شهدت جلسة مفاوضات جديدة بين إدارة الزمالك وجروس، انتهت باتفاق نهائي بين الطرفين على أن تكون هناك جلسة أخرى مساء اليوم الجمعة لإتمام الاتفاق تمهيدا للتوقيع الرسمي في مؤتمر صحفي.

وأشار المصدر، إلى أن جروس طلب التأكد من وجود ملعب جيد للتدريب وصالة جيمانيزيوم مجهزة وأماكن للاستشفاء، وهي الأمور التي يعتبرها مفصلية في مفاوضاته لتولي الفريق، وطلب الجلوس مع مرتضى منصور رئيس النادي.

وأكد المصدر، على أن جروس جلس مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة مساء أمس الخميس في جلسة تفاوضية، وخلال تلك الجلسة، أتم إسماعيل يوسف كافة التفاصيل مع جروس ووعده بالحصول على صلاحيات كاملة واقترح عليه أن يقوم بزيارة للنادي للاطمئنان على كفاءة صالة الجيمانزيوم والملعب والمكان الخاص بالاستشفاء كما أراد.

كريستيان جروس وافق بالفعل، وزار نادي الزمالك في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة واطمأن على جودة الملعب وقاعة المحاضرات وصالة الجيمانزيوم والمكان الخاص بالاستشفاء وأبدى إعجابه بها.

وبالفعل تم الاتفاق على عقد جلسة أخيرة مساء اليوم الجمعة يتم فيها الاتفاق النهائي، على أن يكون التوقيع الرسمي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مرتضى منصور صباح غد السبت في النادي.

صاحب الـ63 عاما جاء للقاهرة بصحبة زوجته، وبدون مرافقة مساعديه المنتظر تواجدهم معه في الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وسيعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا صباح غد السبت في مقر النادي، قد يشهد توقيع المدرب السويسري على عقود تدريبه للزمالك بداية من الموسم المقبل بشكل كبير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين في تمام السابعة مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب.
 

التعليقات