الإسماعيلي: مواجهة الزمالك تمثل بطولة الكأس

تحرير : علي الزيني

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٩ م

أكد أحمد الجمل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن مواجهة الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر هي مباراة البطولة، مشيرًا إلى أن فوز الدراويش في مباراتي الدوري سيصعب من المواجهة، في ظل سعي الفريقين لمصالحة الجماهير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف الجمل، "فوز الإسماعيلي على الزمالك فى مباراتي الدورى بالتأكيد يصعب اللقاء، نعمل على تحفيز اللاعبين لتحقيق البطولة ورفع الكأس".

وحقق فريق الدراويش الفوز في مباراة الدور الأول من الدوري الممتاز، بهدف نظيف، سجله دييجو كالديرون في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وفي لقاء الدور الثاني عاد الإسماعيلي وحقق الفوز على الزمالك، لكن هذه المرة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، سجل للفريق الأصفر، محمود متولي، كريم بامبو، إبراهيم حسن، و سجل معروف يوسف هدف الفريق الأبيض الوحيد.

وعن غياب ثنائى الزمالك جنش وفتوح أجاب قائلا: "لن يغير ذلك شىء فى حسابات تجاه المباراة، نلعب من أجل هدف واحد هو الانتصار لإسعاد الجماهير".
وأتم مدرب الإسماعيلى تصريحاته، "أتمنى من جماهير الفريق تشجيع اللاعبين حتى آخر دقيقة فى المباراة لتحفيزهم على أقدم أفضل ما لديهم والتأهل للمباراة النهائية".

من جانبه تحدث إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش عن المواجهة، مؤكدا أن مباراة فريقه أمام الزمالك تحمل طابع خاص عند جماهير الكرة المصرية، فى ظل حجم الجماهيرية الكبيرة للناديين وأنها فرصة جيدة لإثبات جدارة الفريق في الوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب.

وأوضح اللاعب، أنه لن ينسى هدفه فى مرمى الزمالك الذى أحرزه قبل عدة أعوام باعتباره أفضل الأهداف طوال مسيرته الكروية.

ويستعد الدراويش لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين في تمام السابعة مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وصعد الدراويش لنصف نهائي الكأس بعد أن حقق فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بثنائية نظيفة، بينما تأهل الزمالك إلى نفس الدور بعد أن حقق فوزًا ثمينا على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف لهدف.
 

التعليقات