مصطفى يونس عن أبو تريكة: لو إبني ما يلزمنيش (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ ص

قال مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، إن أهل الشر حاولوا افساد حالة الحب بين الشعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وأضاف يونس، خلال حلقة الخميس من برنامج "ستاد العاصمة"، أن الهاشتاج الذي تم تدشينه عبر موقع "تويتر" لدعم صلاح  قبل أيام، جاء بطريقة ممنهجة لاحباط الشعب المصري، وهو ما يسعى إليه المخربون هذه الأيام مع حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، رغم كل ما حققه مع الفريق.
وعن محمد أبو تريكة، أوضح: "أعشق أبو تريكة اللاعب، لكن فيما يخص انتماءه ولو كان أبويا أو إبني ما يلزمنيش، لأنه تابع لجماعة الإخوان".
وتابع: "أعظم لاعب في تاريخ مصر هو محمود الخطيب، لكنه جاء في وقت مختلف عن أابو تريكة، لكن البعض مازال يحاول الزج بإسمه للمقارنة بينهما، ونفس الحال مع النجم محمد صلاح، لخلق حالة من الفتنة".
ونشرت "الوقائع المصرية" ملحق الجريدة الرسمية، في عدد خاص الاثنين الماضي، قرارا جديدا من محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مصطفى عبدالغفار بإعادة إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة والسابق إدراجهم على قائمة الإرهابيين منذ 12 يناير 2017، على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

وشمل قرار الإدراج اسم اللاعب محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، بجانب الرئيس المعزول محمد مرسى، ونجله عبد الله، وسعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق، وخيرت الشاطر وأبنائه، وحسن مالك وابنائه، وشقيقيه، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومحمد بديع ونجله بلال، وعلي وعلياء أبناء مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة "الإخوان".
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات