الغندور: أزارو سافر إلى المغرب غاضبًا.. والرباعي الأجنبي سيرحل عن الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٥٨ ص

قال الإعلامي خالد الغندور، إن وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، غاضب من إدارة الكرة في النادي الأحمر، بسبب عدم ابلاغه بالعرض الرسمي الذي وصل للنادي لضمه من أحد الأندية الفرنسية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وصرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بأن وليد أزارو، لاعب فريق الكرة حصل على إجازة لمدة ستة أسابيع؛ نظرا لعدم لحاقه بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لبطولة إفريقيا يوم 15 مايو الجاري بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية هذا بخلاف إجراء والدته لعملية جراحية وطلب اللاعب أن يكون بجوارها خلال تلك الفترة.
وأضاف، خلال حلقة الخميس، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة LTC، أن أزارو علم بوجود العرض من وكيل النادي الفرنسي، مشيرًا إلى أن أزارو حزين من هذا الموقف لرغبته الكبيرة في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.
وتابع الغندور: "هذا الموقف يأخذنا للمنشور الذي كتبه المستشار تركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وعرضه التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالي، فهل تشهد قائمة الفريق الأحمر تغييرات في اللاعبين المحترفين".
وأكمل: "الرباعي الأجنبي في النادي الأهلي، علي معلول، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وباكاماني، لن يكون متواجدًا بالنادي في الموسم المقبل على الأرجح، وسيرحل منهم اثنين على الأقل".

التعليقات