قبل مواجهة الأهلي.. لاعب الترجي يطلب فسخ تعاقده

تحرير : علي الزيني

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٥٤ م

طلب أنيس بن حتيرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي فسخ تعاقده مع النادي التونسي وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية أن بن حتيرة قرر مقاطعة مران الترجي وعدم السفر مع الفريق إلى الإسكندرية لخوض المباراة ضد الفريق الأحمر.

كذلك طلب بن حتيرة من إدارة النادي فسخ تعاقده مع الترجي بسبب عدم مشاركته في المباريات وفشله في الحصول على مكانا أساسيا في تشكيل الفريق.

وكان بن حتيرة انضم لصفوف الترجي في الصيف الماضي قادما من الدوري التركي بعد منافسة مع الإفريقي.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة من مساء الجمعة في ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويفقد الأهلي فى مباراة غدا عدداً من لاعبيه المؤثرين، أمثال وليد ازارو وأجاى للإصابة، فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية، أمثال سعد سمير وعلى معلول.
ويسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الأحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .

وصعد الترجى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تفوق على الوئام الموريتانى بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ64، قبل أن يتفوق بصعوبة على جورماهيا الكينى بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ32. 

التعليقات