الأهلي يخوض مباراة الترجي بالزي التقليدي

تحرير : أحمد شحاته

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٣٩ م

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، مساء اليوم، الخميس، بالإسكندرية، استعدادًا للقاء غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية، ومحمود حزين مدير أمن النادي لفرع مدينة نصر، ومن الترجي التونسي رياض بن نور مدير الكرة، بجانب طاقم تحكيم اللقاء.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء النادي الأهلي زيه التقليدي "القميص الأحمر، والشورت الأبيض والجوارب الحمراء"، بينما يرتدي حارس المرمى الطقم الأخضر.

ويرتدي فريق الترجي التونسي، الطقم الأزرق الداكن، حيث تم تغيير طقم حارس مرمى الفريق التونسي بسبب اقترابه لونه مع قمصان اللاعبين.

واتفق الفريقان على الوصول إلى ملعب "برج العرب"، قبل المباراة بساعة ونصف، على أن تكون فترة الإحماء قبل 45 دقيقة من انتقال المباراة.

وتقام المباراة في التاسعة مساء الغد الجمعة، على ملعب "برج العرب"، في الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي فى مباراة غدا عدداً من لاعبيه المؤثرين، أمثال وليد ازارو وأجاى للإصابة، فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية، أمثال سعد سمير وعلى معلول.
ويسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الأحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .

وصعد الترجى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تفوق على الوئام الموريتانى بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ64، قبل أن يتفوق بصعوبة على جورماهيا الكينى بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ32.
 

التعليقات