مفاجأة.. عبدالناصر محمد يتراجع عن تدريب الأوليمبي ويقترب من طنطا

تحرير : هاني العوضي

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:١٧ م

في تطور سريع للأحداث، نجح مسئولو طنطا في التعاقد مع عبد الناصر محمد لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول، لقيادته في القسم الثاني بعد هبوط الفريق من الدورى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسادت حالة من الدهشة بين مسئولي الأوليمبي الذين اعلنوا أمس عن موافقتهم علي شروط عبد الناصر محمد، وكان هناك اتفاقا بينهم علي أن يحضر اليوم الي الإسكندرية لتوقيع العقود، لكنهم فوجئوا اليوم بعقده جلسة مع مسئولي طنطا التدريب فريقهم الموسم المقبل.

يذكر أن مجلس إدارة النادى الأوليمبى السكندرى الجدل أعلن في وقت سابق الموافقه على تعيين عبد الناصر محمد مدرب كفر الشيخ السابق مديرا فنيا للفريق ومعه مصطفى عسكر مدرب عام ومخطط أحمال ووسام إسماعيل مدرب لحراس المرمى بخلاف مدرب مساعد أخر صاعد من أبناء النادى ضمن الجهاز من بين محمد صلاح ، محمد مرعى.

 وأعلن عز الدين عبد الجواد عضو المجلس المتحدث الإعلامى إتفاق إدارة النادى على تقاضى عبد الناصر محمد 50 الف جنيه راتب شهرى ( صافى الضرائب ) ومعه عسكر رغم إعتراض الرباعى عز عبد الجواد ، خالد الشيخ ، مصطفى ابو زهره أميره البحر وطلبهم بأن يكون الراتب شامل الضرائب ، إلا أن الجميع رضخ لقرار الأغلبيه فى هذا الشأن إحتراما لقرار المجلس.
 
وأشار عبد الجواد إلى أن المجلس قرر منح فرصة العمل ضمن الجهاز المعاون الجديد لعبد الناصر لمن لم يسبق لهم العمل من قبل من أبناء النادى ، وأشار إلى إستقرار المجلس على تعيين أحمد عادل نجم النادى الأسبق والأهلى للعمل مديرا للكرة ضمن الجهاز الجديد ، وسيتم عقد جلسه بينه وبين عبد الناصر محمد غدا.
 
التعليقات