مرتضى منصور: إرادة الجمعية العمومية للزمالك انتصرت بالضربة القاضية

تحرير : علي الزيني

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٥٠ م

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادى، وقرار إنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرون والحاقدون".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أنه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف الذى يدافع عن الكيان الأبيض وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانة فى رقبته بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

وواصل رئيس الزمالك، "مجلس الزمالك يحافظ على أموال النادى، عكس شخصيات سابقة متورطة فى إهدار مليار جنيه، بناءً على تقرير رسمى من الجهاز المركزى للمحاسبات ولم يتم فتح أى تحقيقات فيه على الإطلاق"، وكشف رئيس الزمالك أنه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادى لم يكن كلامه من فراغ على الإطلاق بل لإدراكه أن ما حققه ومجلسه فى النادى إنجاز بكل المقاييس.

وتابع منصور إلى أنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض الاختفاء من الساحة نهائياً، فى ظل وجود مجلس إدارة شريف استطاع أن يوفر للنادى ما يقرب من 205 ملايين جنيه بعيداً عن الثورة الإنشائية والصفقات، وفقا لتصريحاته.

وأصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، في وقت سابق من صباح اليوم الخميس، قراراً بإنهاء عمل اللجنة المشكلة من الجهة الإدارية لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك اعتباراً من يوم السبت الموافق 5 مايو 2018 على أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير شامل يتم تقديمه للنيابة عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال المدة من 3 مارس الماضى وهو الموعد الذي تسلمت فيه الوزارة خطاباً من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك مالياً وحتى تاريخ إنهاء عمل اللجنة.
 

التعليقات