محمد صلاح: ليفربول سيحاول منع ريال مدريد من التتويج باللقب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:١٨ م

أكد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على جاهزيته لخوض المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد نجم المنتخب الوطني المصري في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس ، على أنه الفريق بأكمله قادر على مواجهة الريال، قائلاً: لن أقوم بمفردي بمنع ريال مدريد من الحصول علي اللقب للسنة الثالثة علي التوالي ولكن ليفربول بالكامل سيحاولون منعهم .

وأضاف جناح المنتخب المصري: لا أستطيع أن أوقف ريال مديرد بمفردي، بينما سيحاول جميع اللاعبين منع ريال مدريد من الحصول علي اللقب للمرة الثالثة علي التوالي، نسعى لتحقيق اللقب فقط جميعا نعمل من أجل ذلك .

وأوضح البالغ من العمر 25 عاماً: لن تكون مباراة نهائية بين صلاح ورونالدو، أنا ألعب لنادي كبير ولدينا لاعبون رائعون، لذا تأهلنا إلي المباراة .

وأشار لاعب نادي ليفربول: لا أستطيع أن أحرز الأهداف بمفردي، نحن نقوم بعمل جماعي، أحرز الأهداف لأننا نقوم جميعا بعمل جيد، نحن بحاجه إلي أن نبذل جهد أكبر في المباراة القادمة .

وصعد ليفربول إلي نهائي دوري الأبطال، رغم خسارته أمام روما بأربعة أهداف لهدفين، بمجموع مباراتين سبعة أهداف للريدز لستة لنظيره الإيطالي روما، سجل خلالهما صلاح هدفين في مباراة الذهاب علي ملعب آنفليد .

واستطاع محمد صلاح تسجيل هدفين في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب الأنفيلد كما صنع هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات