مجموعة مصر في المونديال.. مدرب روسيا يحدد موعد الإعلان عن القائمة

تحرير : كريم مليم

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٢٥ م
حدد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، منتصف الشهر الجاري موعدا للإعلان عن القائمة الموسعة لفريقه المشارك في بطولة كأس العالم 2018، المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وقال المدير الفني لمنتخب روسيا لوسائل الإعلام: "يجب علينا تقديم القائمة الموسعة من 35 لاعبًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في الـ14 أو الـ15 من الشهر الجاري".
 
وتابع ستانيسلاف تشيرتشيسوف: "ربما سنفعل ذلك قبل هذا الموعد.. المباريات لا تزال تلعب، وهناك لاعبان مصابان، ونحتاج لفهم إلى أي مدى هما مستعدان. أعتقد أنه مبدئيا سنعلن عن القائمة الموسعة  قبل الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم".
 
ولدى تشيرتشيسوف، مهلة حتى الرابع من يونيو المقبل لكي يقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم، قائمته النهائية التي ستتكون من 23 لاعبا.
 
ويستهل منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب السعودية في مباراة الافتتاح، في الـ14 من يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروجواي.
 
التعليقات