الأوليمبي يكشف عن راتب عبدالناصر محمد

تحرير : هاني العوضي

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٥٦ م

انهى مجلس إدارة النادى الأوليمبى السكندرى الجدل الذي أثير بشأن الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بعد الموافقه على تعيين عبد الناصر محمد مدرب كفر الشيخ السابق مديرا فنيا للفريق ومعه مصطفى عسكر مدرب عام ومخطط أحمال ووسام إسماعيل مدرب لحراس المرمى بخلاف مدرب مساعد أخر صاعد من أبناء النادى ضمن الجهاز من بين محمد صلاح ، محمد مرعى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ووفقا عز الدين عبد الجواد عضو المجلس المتحدث الإعلامى أعلن إتفاق إدارة النادى على تقاضى عبد الناصر محمد 50 الف جنيه راتب شهرى ( صافى الضرائب ) ومعه عسكر رغم إعتراض الرباعى عز عبد الجواد ، خالد الشيخ ، مصطفى ابو زهره أميره البحر وطلبهم بأن يكون الراتب شامل الضرائب ، إلا أن الجميع رضخ لقرار الأغلبيه فى هذا الشأن إحتراما لقرار المجلس.
 
وأشار عبد الجواد إلى أن المجلس قرر منح فرصة العمل ضمن الجهاز المعاون الجديد لعبد الناصر لمن لم يسبق لهم العمل من قبل من أبناء النادى ، وأشار إلى إستقرار المجلس على تعيين أحمد عادل نجم النادى الأسبق والأهلى للعمل مديرا للكرة ضمن الجهاز الجديد ، وسيتم عقد جلسه بينه وبين عبد الناصر محمد غدا.
 
وأكد عز الدين عبد الجواد أن المجلس قرر تشكيل عدة لجان للألعاب الرياضيه الأخرى للتفاوض مع المسؤلين عنها وتضم لجنة كرة السلة كلا من محمد محمود بكر ، خالد الشيخ ، إيهاب الكاس ، بينما تضم لجنة كرة السله المهندس طارق السيد رئيس النادى ومعه خالد الشيخ ، وعلاء الصاحى.
 
وفجر عز عبد الجواد مفاجأه بقوله أن المهندس طارق السيد كان من ضمن الرافضين لتعيين أيمن شعبان خلال الجلسه وطالب عبد الناصر محمد المدرب الجديد أمامنا بعدم ضم أى عنصر فى جهازه مرفوض من زملائه أعضاء المجلس ، وله كل الشكر على هذه المبادره ، وأشاد عبد الجواد إلى الروح الطيبه السائدة فى المجلس رغم الإختلاف فى وجهات النظر بشأن اى موضوعات والعمل على مصلحة النادى وتضافر الجهود بيننا.
التعليقات