أحمد جلال: خشينا سيناريو الأسيوطى.. وحققنا فوزا مستحق بعد الآداء الرجولي

تحرير :

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١١:٥٧ ص

 أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، أن هناك دعوة  وجهها حسام غالي، لبعض نجوم ومسئولو الزمالك لحضور مهرجان اعتزاله في الإمارات، والزمالك يتمنى له التوفيق في مشواره المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال جلال في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "الجهاز الفني يقود المسئولية بشكل رائع، وحرصنا على النزول لغرفة خلع الملابس بعد مباراة الإنتاج لتقديم التهنئة لهم، مشيرًا طالبنا اللاعبين والجهاز الفني الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الإسماعيلي من أجل مواصلة المشوار نحو الفوز باللقب".
 
وأضاف نائب رئيس الزمالك: "كنا نخشى تكرار سيناريو خروج الأهلي من كأس مصر أمام الأسيوطي، مع فريقه في مواجهة الإنتاج الخربي بدور الثمانية من بطولة الكأس، لافتا إلى أن الفريق حقق فوزا مستحقا بعد الآداء الرجولي من اللاعبين علي أرض الملعب".
 
واختتم أحمد جلال إبراهيم: "مجلس الإدارة سعيد بروح اللاعبين في الوقت الحالي ونركز في مباراة الإسماعيلي، متمنيًا التوفيق للاعبين وتحقيق الفوز".
 
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف نهائى كأس مصر بعد أن حقق فوزًا ثمينا على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر.
التعليقات