عرض الأهلي لضم مدافعيّ الفريق والمشاركة في البطولة العربية.. فرج عامر يتحدث

تحرير : كريم مليم

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٩ ص
أكد محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الفريق لن يشارك في البطولة العربية، حتى لو عرض عليه ذلك في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة. 
 
وأضاف رئيس نادي سموحة: "أعترض بشدة على طريقة اختيار الفرق المشاركة في تلك البطولة، وما معنى أن يتم اختيار أول وثاني وثالث وعاشر الدوري المصري لتلك المهمة، هذا الأمر غريب للغاية.. أحترم البطولة العربية وكل تجمع عربي، لكن أعترض على طريقة الاختيار".
 
وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، قد أعلن اختيار الأهلي  والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، للمشاركة في البطولة، إلا أن الأخير انسحب بسبب تعارض مواعيد البطولة مع مشاركته في كأس الكونفيدرالية.
 
كما أكد محمد فرج عامر، على تلقيه عرضين رسميين من جانب الأهلي الذي طلب خلاله ضم الثنائي محمود عزت وعبد الله بكري مدافعي الفريق، وأشار إلى أنه لا يمانع انتقال أيًا من لاعبي فريقه لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشروط.
 
وقال رئيس سموحة: "لا أمانع انتقال عبد الله بكري إلى الأهلي، وللعلم فإننا القلعة الحمراء طلبته رسميًا إلى جانب محمود عزت أيضًا، والاختلاف مع الأهلي على المقابل المادي للصفقة فقط وليس لأي أسباب أخرى، وهو الشرط الوحيد لي للموافقة على الصفقة".
 
وأوضح محمد فرج عامر: "حددنا سعر كل لاعب في الفريق، وعلى من يريد التعاقد مع لاعبينا أن يدفع المبلغ المطلوب، والزمالك طلب ضم طارق طه وياسر إبراهيم أيضًا، ولا مانع لدي لإتمام الصفقة أيضًا بعد الموافقة على المبالغ المطلوبة من جانبنا".
 
واختتم رئيس نادي سموحة: "لن ندخل في أي صفقات تبادلية مع أي فريق خلال الفترة المقبلة".
 
التعليقات