10 ألاف متفرج في نهائي الكأس

تحرير :

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٧ ص

حصل اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على موافقة الجهات الامنية، لحضور 10 الاف متفرج في نهائي كاس مصر، المقرر له منتصف الشهر الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف النهائى بعد أن حقق فوزًا ثمينا على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد بتروسبورت، فيما تأهل سموحة إلى الدور ذاته بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره فريق وادي دجلة، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السلام.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام  وأحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد  ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي، فيما تأهل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاسماعيلى الى الدور ذاته بعد ان حقق فوزا ثمينا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة التى جمعتهما على ستاد السويس.

ويلتقي في النهائي الفائزين من مباراتي الزمالك والاسماعيلي، والاسيوطي وسموحة، حيث تقام المباراة النهائية في ملعب برج العرب بالاسكندرية.

التعليقات