الأهلى ينهي استعداداته لمواجهة الترجى

تحرير : كريم مليم

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٠٣ ص
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مساء اليوم الأربعاء، استعداداته لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الـ9 من مساء غدًا الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى انطلاق دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
ويتدرب الأهلي اليوم فى برج العرب إذ دخل الفريق معسكرا مُغلقا ابتداء من الأمس، ويستعيد الأحمر بعض لاعبيه الذين غابوا عن مواجهة الأسيوطى الماضية فى الكأس ويأتى على رأسهم أحمد فتحى الذى كان يعانى من حالة إجهاد، والثنائى على معلول وسعد سمير بعد تعافيهما من الإصابة، فيما يفقد الأهلى جهود الثنائي وليد أزارو وأجاى عن لقاء الغد للإصابة.
 
وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، قد قرر قيد الجنوب إفريقي، باكاماني ماتشامبي، في القائمة الإفريقية، وضم الجهاز الفني 23 لاعبًا لقائمة المباراة، التي شملت كلًا من: "شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، لحراسة المرمى، وأحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب، للدفاع، وحسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، أحمد حمودي، إسلام محارب، كريم نيدفيد، باكا، للوسط، ومروان محسن، وصلاح محسن، للهجوم".
 
وصرحح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن جماهير الأهلي لديها إقبال جيد على حجز التذاكر، واقتربت من نصف عدد التذاكر نظرًا لرغبة الجماهير في مساندة فريقها، وذلك بعد ووافقت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع للأهلي في مباراة الترجي.
 
وخسر الأهلي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، أمام الوداد البيضاوي، بعد التعادل ذهابًا في "برج العرب" 1ـ1، والخسارة إيابًا بالمغرب 0ـ1.
 
فيما يعود آخر ألقاب المارد الأحمر لعام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس بطل جنوب إفريقيا.
 
التعليقات