شوبير يفجر مفاجأة حول رغبة تركي ال شيخ في رحيل البدري "فيديو"

تحرير :

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:١١ ص

 فجر أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن هناك جلسة حضرها في وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأحد وكلاء اللاعبين المحترمين وتركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي في احدى زيارات الأخير إلى القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية في برنامج مع شوبير في فضائية صدي البلد:"تركي ال شيخ عرض على الخطيب "سي فيهات" مديرين فنيين أجانب ولاعبين أجانب متميزين جداً في وجود وكيل اللاعبين ، وكان واضح خلال الجلسة إن الراجل عايز يقوم ويلعب بنفسه من حبه للنادي الأهلي".  
وأضاف:"الخطيب قال له حضرتك احنا عندنا مدير فني على أعلى مستوى ، اسمه حسام البدري، والـ "سي فيهات" الخاصة باللاعبين الأجانب ممكن نعرضها عليه وهو يختار منها وفقاً لاحتياجاته".
وتابع:"حسام البدري هو المسئول الأول فنياً عن فريق الكرة ، ولازم نأخذ رأيه في التغييرات ، لأن أي تعاقدات بتكون من خلاله".
واختتم شوبير:"تركي ال شيخ رد على الخطيب قائلاً: طالما نظامكم كده معنديش مشكلة انا من حبي بعرض هذا الأمر عليكم".
وتأتي المفاجأة التي أعلن عنها شوبير لتؤكد أن تركي آل شيخ لمح من البداية أن هناك رغبة في تعاقد النادي الأهلي مع مدير فني جديد بدلاً من حسام البدري والا لماذا حضر معه وكيل اللاعبين في الجلسة وابلغ الخطيب برغبته في عرض مدربين أجانب ولاعبين أجانب للتعاقد معهم".
 
 

التعليقات