تعرف على نصائح شوبير لـ"تركي" آل "شيخ" "فيديو"

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٤٩ ص

وجه أحمد شوبير بعض النصائح لـ"تركي" آل "شيخ" رئيس هيئة الرياضة السعودية ، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي تعليقاً على "البوست" الذي نشره الأخير على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ، والذي أكد فيه تركي ال شيخ استعداده لدعم النادي الأهلي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي ولاعبين أجانب متميزين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

شوبير طالب "تركي" آل "شيخ" بالهدوء في التعامل كرجل عاشق ومحب للنادي الأهلي ، لأن البوست الذي نشره الأخير تم تأويله بشكل خاطئ ، خاصة أن جماهير الأهلي حزينة من علاقتك المتنامية مع نادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحاته خلال برنامج "مع شوبير" أمس الاربعاء على قناة صدى البلد :"النادي الأهلي له طبيعة مختلفة جداً ، وطريقة التخاطب مع جماهيره العظيمة لها طريقة خاصة ، والحقيقة إن الجماهير زعلانة بسبب ما يتردد عن دعمك مالياً لنادي الزمالك ، متمثلاً في التعاقد مع مدرب أجنبي وعدد من الصفقات الجديدة".

وأضاف شوبير:"حضرتك عاشق ومحب للأهلي ورئيس شرف النادي ممكن تدعم الأهلي اه ، لكن تدعم الزمالك أو المصري أو أى ناد آخر لا ، ده مش بيحبه جمهور الأهلي  ، لأن لهم طابع خاص إنت بتاعنا إحنا مش بتاع حد تاني ".

 وتابع :"الأمر كان مثار دهشة للجماهير إعلاميين الجماهير مش بيحبوها بقوا مقربين منك ، بالإضافة إلى الحفاوة البالغة التي استقبلت بها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ،أثناء قرعة البطولة العربية ، في وقت كان موجود العامري فاروق ولم يشعر أحد بتواجده ، رغم إنه كان متواجد في السعودية ، وهو وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس الأهلي".

وأكد :" حضرتك ارتبطت بالجماهير بسرعة جداً لكن هما مش بيحبوا كده، الأهلي جهازه الفني مينفعش يمشي بالشكل ده ، في طرق مختلفة للحساب لعب كام مباراة وخسر كام وفاز بكام بطولة وخسر كام بعد ما تحسب حساباتك تقول يستمر ولا لأ، لكنهم شعروا بسبب البوست ده إن في نوع من الوصاية ، مدرب اتشال وهو نايم الموضوع اتعمل على السوشيال ميديا حدوتة ودوشة كبيرة".

واختتم :"أنا منذ شهر لا يوجد أى اتصال بيني وبين السيد تركي ال شيخ ، لكن أنا عارف قد ايه الراجل بيحب الأهلي، بس الفترة الماضية كان هناك مستشار بجوارك عارف بيعمل ايه كويس ، يقول ايه وما يقولش ايه ، وايه اللي ممكن يوضحه للناس عكس الفترة الأخيرة ، خرجت بيانات وحاجات غريبة ومحدش وضح حاجة ".

 

 

{

التعليقات