الصحافة الإسبانية: محمد صلاح التهديد الأكبر لريال مدريد

تحرير : محمود السيد

٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٣٤ ص
نجح فريق ليفربول الإنجليزي في اقتناص بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من الخسارة من روما الإيطالي "4-2" مساء أمس الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" مستفيدا من فوزه ذهاب بنتيجة "5-2".
وسلطت الصحافة الإسبانية الضوء على عبور ليفربول إلى نهائي تشامبيونز ليج وملاقاة ريال مدريد الإسباني في 26 من الشهر الجاري.
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد حقق لقب دوري أبطال أوروبا من أصل 15 مرة يصل بها إلى نهائي تشامبيونز ليج وخسر فقط ضد بنفيكا وانتر ميلان وليفربول ويسعى إلى لقبه الـ13 في تاريخه.
وتابعت الصحيفة أنه في مدريد يعرفون بأن محمد صلاح هو التهديد الكبير لفريق الملكي في نهائي البطولة وسوف يجهز النادي الملكي خطة من أجل إيقافه في "كييف".
 
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أشارت إلى أن فريق ليفربول حقق المعجزة بالعبور لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة رائعة من ذئاب روما.
وتابعت الصحيفة أن روما قدم مستوى رائع وكاد يحقق المعجزة ويصل لنهائي البطولة لكن ليفربول استطاع الاستفادة من أخطاء دجيكو وناينجولان في الشوط الأول وسجل هدفين ضمنوا له مقعده في المباراة النهائية.
 
بالنسبة لصحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة، قالت في عنوان مقتضب عن مباراة ليفربول وروما إن الفريق الإنجليزي سيكون منافس ريال مدريد في نهائي تشامبيونز ليج بالرغم من الخسارة في ميدان الذئاب بخمسة أهداف مقابل هدفين.
 
أما صحيفة "آس" ذات الميول المدريدية، قالت إن فريق ليفربول سوف يتحدى ريال مدريد في نهائي تشامبيونز ليج.
وأوضحت أن فريق يورجن كلوب، سقط في روما بأربعة أهداف لهدفين لكن نتيجة الذهاب قادت ليفربول لنهائي البطولة للمرة الثامنة في تشامبيونز ليج ويضرب موعدا مع حامل اللقب.
 
 
بعيدا عن الصحافة الإسبانية، ركزت الصحافة البريطانية على معاناة ليفربول اليوم ي الوصول لنهائي التشامبيونز ليج ضد روما الإيطالي بالخسارة "4-2".
قالت صحيفة "صن" البريطانية، إن ساديو ماني وفاينالدوم قادا ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل هدفين في خسارة الريدز بأربعة أهداف من روما.
وتابعت الصحيفة أن هدفي ماني وفاينالدوم منع روما المقاتل من تحقيق العودة وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب ليفربول موعدا في المباراة النهائية مع حامل اللقب ريال مدريد.
 
تقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول نجا من عودة تاريخية لروما الإيطالي الذي لم يحتسب له الحكم ركلتي جزاء مساء أمس.
وأشارت الصحيفة إلى أن هدفي ماني وفاينالدوم منعت عودة متأخرة من روما في ملعب "الأولمبيكو" ليواجه ليفربول ريال مدريد في نهائي تشامبيونزليج.
 
 
 
 
التعليقات