الشريف: الحكم ظلم روما.. وركلة الجزاء غير صحيحة

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٩ م

كشف الحكم الدولي السوري السابق جمال الشريف أن فريق روما استحق ركلة جزاء في الدقيقة 63 من مباراته مع ليفربول بعد أن منع أرنولد ظهير الفريق الإنجليزي تسديدة ستيفان شعراوي بيده ليمنع هدف محقق لفريق الذئاب لكن حكم اللقاء تغاضى عن احتسابها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح الشريف أن حامل الراية حرم فريق العاصمة الإيطالية من فرص محققة بسبب احتسابه أكثر من تسلل غير صحيح على لاعبي روما أبرزها كرةة إدين دجيكو التي انفرد فيها بمرمى ليفربول وتعرض للعرقلة من حارس الفريق الإنجليزي إلا أن الحكم احتسبها تسلل ليحرم أصحاب الأرض من ركلة جزاء صحيحة تماما.

وقال الحكم الدولي السابق أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح روما في الدقيقة الأخيرة من المباراة غير صحيحة لأن يد مدافع روما لم تتحرك لمنع الكرة بل كانت ثابته مع الجسد وكان الحكم المساعد الخامس أقرب لها وكان عليه أن يوجه الحكم لذلك.

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من خسارته من مضيفه روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي البطولة التي أقيمت اليوم في ملعب "الأولمبيكو" مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين.
 
ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد حامل لقب البطولة في الموسمين الماضين في 26 من الشهر الجاري في مدينة "كييف" الأوكرانية بعدما أطاح ببايرن ميونخ الألماني بواقع "4-3" في مجموع المباراتين.
التعليقات