وائل جمعة: محمد صلاح فخر المصريين والعرب

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢١ م

 أكد وائل جمعة نجم الأهلي الأسبق أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قاد فريقه للوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، التي ستقام يوم 26 مايو المقبل في كييف ، موضحاً أنه يواصل مسيرة الفخر لكل المصريين والعرب واللاعبين الأفارقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية لقناة "بي إن سبورت"قائلاً:"ساديو ماني أحد نجوم المباراة على الإطلاق نجح في استغلال الأخطاء ، الدفاعية التي وقع فيها مدافعو الفريق الإيطالي ، وأحرز هدفاً مؤثراً في أداء ونتيجة المباراة والتأهل".
وتابع:"الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع فيها دفاع ليفربول كادت أن تمنح بطاقة التأهل لفريق روما ، بالإضافة إلى أن حارس مرمى الريدز عليه علامات استفهام كبيرة بعد الطريقة الغريبة التي اهتزت بها شباكه خلال اللقاء".
وأشار :"ليفربول لديه 3 مهاجمين على أعلى مستوى من الصعب أن يخطيء أي فريق أمامهم ، ودفاع روما وتمركزه الخاطئ تسبب في خسارة الفريق بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب ، ثم في مباراة العودة تسببوا في هز شباكهم مرتين ساهما في مساعدة ليفربول على التأهل للنهائي عن جدارة واستحقاق".
وشدد جمعة:"أكثر لاعبي الفريق الإيطالي لم يكونوا في حالة جيدة خاصة مايجولان رغم أنه سجل هدفاً وصنع آخر لكنه ساهم بتحركاته الخاطئة وتمركزه الدفاعي غير المنضبط في اهتزاز شباك فريقه بهدفين".
واختتم جمعة :"روما خرج من دوري الأبطال لكنه حقق مكاسب معنوية عديدة سواء بنجاحه في إقصاء برشلونة والفوز على ليفربول في ملعبه برباعية،وهو استعداد جيد للموسم المقبل في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال ، لكن يبقى أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز عليه أن يقف كثيراً أمام الأخطاء الدفاعية ، ومستوى حارس مرماه قبل مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية".
 
 
التعليقات