مرتضى منصور يحذر إكرامي ويكشف موعد وصول جروس

تحرير : علي الزيني

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١٠:١٤ م

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك ظاهرة غريبة من بعض جماهير النادى التي تدعي انتمائها للصفوة وهى تحميل رئيس النادى مسئولية الخسارة بينما يتم التأكيد أن أى مكسب بسبب عبقرية المدرب .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك والإنتاج بكأس مصر أن روح القلعة البيضاء الجديدة ظهرت أمام الفريق العسكرى مشددا على سعادته بمستوى اللاعبين وأداء خالد جلال المدير الفنى معهم مشيرا إلى توجهه لغرفة خلع الملابس بين شوطى اللقاء ومطالبة اللاعبين باللعب بهدوء .

كما أكد مرتضى منصور أنه أذاع القرآن الكريم طوال الفترة الماضية فى النادى لفك سحر ممدوح عباس لخسارة الفريق بشكل متتالى .

وشدد رئيس الزمالك على أن الإنتاج الحربى فريق محترم ويمتلك مديرا فنيا قديرا هو مختار مختار كما أكد أن مجدى عبد العاطى مدرب الفريق العسكرى محترم ولكنه كان متوترا بشكل زائد خلال اللقاء ولكن تم تصفية الأجواء عقب انتهاء المباراة .

وأعلن مرتضى منصور أن خالد قمر مهاجم الزمالك سيجدد عقده مع القلعة البيضاء نظير تجديد إعارته للإنتاج الحربى بناء على رغبته مشددا على منح تأشيرات حج لكل لاعب حال حصد لقب كأس مصر بخلاف 50 رحلة عمرة على نفقته الخاصة .

وأكد مرتضى منصور أن نزوله بين شوطى مباراة الإنتاج الحربى لتهدئة اللاعبين قائلاً: "أنا شوفت إن هيبقى فى مذبحة وخناقات زى ما حصل فى مباراة الأهلى فنزلت قولتلهم اهدوا والعبوا لعبكم".

تابع مرتضى منصور عقب المباراة أنه يوجه تحذيرا لإكرامى نجم الأهلى الأسبق قائلاً :"أنا بقوله نقطة وكفاية يا إكرامى وده عتاب"، وذلك بعد تعقيبه على أزمة اللجنة المالية بالزمالك .

وأكد: "جروس سيصل يوم الجمعة، وجلال مستمر في الجهاز الفني كمدير فني حتى نهاية كأس مصر كمساعد لجروس بعد قدوم المدرب السويسري، مؤكدا أنه سيتم دعم الفريق بثنائي في الوسط ورأس حربة".

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف في ربع النهائي في المواجهة التي أقيمت باستاد بتروسبورت مساء الأربعاء، ويواجه الفريق الأبيض الإسماعيلي.
 

التعليقات