الاتحاد السكندري يتعاقد مع الإيفواري كوريه

تحرير : هاني العوضي

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٤٨ م

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى مساء اليوم الأربعاء ، في التعاقد مع الإيفوارى ديديه كوريه لاعب خط الوسط المدافع للمقاولون العرب ، في صفقة انتقال حر لينضم لصفوف الفريق السكندري بداية من الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وسبق للاعب الإيفواري اللعب في أندية أشانتى كوتوكو الغانى والصفاقسي التونسي ، قبل أن ينتقل لصفوف ذئاب الجبل وينجح مسئولو الاتحاد في التعاقد معه بعد انتهاء تعاقده مع المقاولون العرب.
وأشاد الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر بلاعب الوسط المدافع ، وطالب بالتعاقد معه لمجهوده الوفير الذى ظهر واضحاً خلال مباريات فريق المقاولون ، ونال من خلالها إعجاب الجهاز الفني للاتحاد.
 اللاعب جاء ضمن قائمة اللاعبين التي طالب الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر ضمها لصفوف الفريق لتدعيمه بعناصر متميزة في الموسم القادم ، أملأً في تقديم عروض قوية تليق بمكانة النادي السكندري.
واستطاع محمد مصيلحى إنهاء صفقة " ديديه " 28 سنة لصالح زعيم الثغر ، رغم وجود أكثر من عرض داخلى و خارجى للاعب ، ولكن جدية المفاوضات حسمت انتقاله لـ"زعيم الثغر" .
وعلم الفرسان أن اللاعب أنهى إجراءات الكشف الطبى تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور عمرو الأشلم ،الذي رفع تقرير لمجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق ، مفاده أن ديديه كوريه لائق طبياً وبدنياً عقب إجراء الفحوصات الطبية المتبعة.
ونجح محمد عمر المدير الفني للاتحاد في إنهاء الموسم بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة ، بعدما كان الفريق مهدداً بالهبوط في عهد الإسباني ماكيدا المدير الفني السابق.
التعليقات