المصري يتعثر أمام إنبي في الدوري

تحرير : علي الزيني

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٤١ م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مع نظيره فريق إنبي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الـ32 بالدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز عمرو موسى هدف التقدم للمصري في الدقيقة 57 من تسديدة قوية، سكنت شباك عماد السيد حارس مرمى الفريق البترولي، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أدرك محمد أشرف هدف التعادل لفريق إنبي من تسديدة صاروخية.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم: أحمد مسعود، مصطفى مارسيلو، كريم العراقى، محمد كوفى، إسلام عيسى، محمد شطة، إسلام صلاح جريندو، بانسيه، عمرو موسى، أحمد شكري .

وجاء تشكيل فريق إنبي كالتالي: عماد السيد، رامى صبرى، إبراهيم يحيى، أحمد عبدالعزيز، على فوزى، عبدالرحمن عامر، محمود توبة، حمدى فتحى، محمد بسيونى، محمد مجدى "أفشة"، عرفة السيد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من قبل الفريقين، وانفجر حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي غضبا بسبب إلغاء هدفين لفريقه في مواجهة إنبي.

وسجل المهاجم البوركيني بانسيه هدفا للمصري في الدقيقة 41 لكن الحكم محمد فاروق ألغى الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 52 سجل عبد اللطيف "جريندو" بضربة رأسية هدف آخر للمصري ولكن محمد فاروق ألغى الهدف مرة أخرى.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية عبور الكرة خارج خط المرمى من إسلام عيسى قبل أن يرسل العرضية إلى جريندو، وذهب حسام حسن بعد إلغاء الهدف الثاني إلى الحكم محمد فاروق معترضا على قراره، قبل أن يستكمل اللعب.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، بينما جاء فريق إنبي في المركز السادس برصيد 50 نقطة.

ويبتعد المصري عن الزمالك بفارق نقطة ومازال للفريق البورسعيدي فرصة لزيادة رصيده فيما أنهى الزمالك موسمه رسميا.

وبذلك يضمن المصري المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل على أقل تقدير و مازالت أمامه فرصة للمنافسة على المركز الثاني مع الإسماعيلي وهو المركز الذي يؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق خمس نقاط عن المصري وسوف يلتقي الفريقان في وقت لاحق، هذا بالإضافة لامتلاك الفريق البورسعيدي لقاء إضافي مؤجل أمام الأهلي.

ويحتاج المصري للفوز في مباراته أمام الإسماعيلي والأهلي لاحتلال المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.
 

التعليقات