الألمان ورقة تتويج ريال مدريد بلقب تشامبيونز ليج

تحرير : محمود السيد

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٣٠ م
أطاح فريق ريال مدريد الإسباني بغريمه بايرن ميونخ الألماني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس بالرغم من التعادل بهدفين لمثلهما مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين لهدف.
ويمثل وصول ريال مدريد إلى نهائي تشامبيونز ليج على حساب فريق ألماني أخبار سارة بالنسبة لفريق الملكي بعدما توج باللقب في 6 مرات عندما يصطدم بفريق من البوندسليجا.
وبهذا الصدد تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ريال مدريد حقق اللقب السابع بعدما تخلص من باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند في ربع ونصف نهائي البطولة بعد ذلك بعامين فاز الفريق باللقب الثامن عندما تواجه مع بايرن ميونخ 4 مرات في دور المجموعات ونصف النهائي.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد رفع لقبه التاسع في تشامبيونز ليج عندما قهر الفريق الملكي نظيره باير ليفركوزن بهدف زين الدين زيدان في الموسم الذي شهد إطاحة البلانكوس بفريق ألماني أخر وهو بايرن ميونخ من ربع النهائي.
أما النجمة الأوروبية العاشرة، ريال مدريد حققها بعد التغلب على شالكه وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في دور الـ16 وربع النهائي ونصف النهائي على الترتيب.
في مشوار ريال مدريد للفوز باللقب الـ11 تغلب ريال مدريد على فولفسبورج في ربع نهائي البطولة وفي الموسم الماضي قهر بايرن ميونخ وحصد اللقب الـ12.
ومن المقرر أن يقام نهائي تشامبيونز ليج في 26 مايو الجاري في مدينة "كييف" الأوكرانية بين ريال مدريد والفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي علما بأن فريق الريدز فاز بلقاء الذهاب "5-2".
 
 
التعليقات