عبدالحفيظ يكشف فترة غياب أجايي عن الأهلي

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٢٦ م
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النيجيري جونيور اجايي لاعب الفريق ، يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وفقاً للتشخيص الطبي ، الذي حدده الدكتور خالد محمود طبيب الفريق ، وأجرى اجايي أشعة اليوم الأربعاء على قدمه لتحديد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأسيوطي بكأس مصر في دور ربع النهائي ، والتي خسرها الأهلي بهدف مقابل لاشئ. 
وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة للفرسان أن اجايي يغيب لفترة تترواح من 10 إلى 15 يوماً ، وستكون هناك محاولات من الجهاز الطبي لكي يلحق بمباراة كمبالا سيتي يوم 15 مايو ، التي ستقام في العاصمة الأوغندية كمبالا في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويغيب المهاجم النيجيري عن مباراة الترجي المقرر لها مساء بعد غد الجمعة ، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
اجايي ليس اللاعب الوحيد الذي يفقد جهوده الأهلي في لقاء الترجي ، فهناك أيضاً وليد ازارو المهاجم المغربي ومتصدر هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفاً ، والذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ، وهناك مخاوف من عدم لحاقه بمباراة كمبالا سيتي ، ويسابق الجهاز الفني للأهلي الزمن لتجهيز على معلول الظهير الأيسر التونسي للحاق بلقاء الترجي.
وحرص سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي ، على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود ، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للاطمئنان على حالة علي معلول لاعب الفريق الذى خضع لبرنامج علاجي خلال الفترة الاخيرة عقب الإصابة التى تعرض لها بالتواء فى الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة كوستاريكا التي أقيمت فى مدينة نيس الفرنسية .
وتغيب معلول عن المشاركة في مباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة ، وانتظم فى التدريبات منذ عدة أيام استعدادا لمباراة الفريق أمام الترجي التونسي المقرر لها بعد غد الجمعة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات