عبدالله السعيد ضمن التشكيل المثالي لشهر إبريل في الدوري الفنلندي

تحرير : علي الزيني

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٠١ م

أعلن نادى كوبيون بولوسورا الفنلندي، اختيار النجم المصرى عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى الممتاز، وذلك عن شهر أبريل الماضى، رغم أن أول مباراة رسمية للاعب مع الفريق الفنلندي كانت يوم 15 إبريل الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلنت رابطة المحترفين بالدوري الفنلندي عن أسماء 11 لاعبًا هم الأفضل في الدوري، كان من بينهم الدولي المصري.

وشارك السعيد فى 5 مباريات مع كوبيون بمسابقة الدورى الفنلندى فى شهر أبريل الماضي نجح خلالها في صناعة هدفين، وتقديم مستوى أكثر من رائع جعل المدير الفني للفريق يشيد به ويعرب عن سعادته بما يقدمه.

يذكر أن النادي الأهلى، وافق مؤخراً على انضمام السعيد إلى الدورى الفنلندى مجانا لمدة "شهرين"، وذلك من أجل أن يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

وهنأ نادى كوبيون بولوسورا عبر موقعه الرسمى لاعبه بالتواجد ضمن التشكيلة المثالية مؤكدا أنه أمامه المزيد ليقدمه مع الفريق فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التى يمتلكها.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية من الموسم القادم، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل الدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.
 

التعليقات