مختار مختار يعلن تشكيل الإنتاج لمواجهة الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٢٩ م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك والتى تنطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء ، على ستاد بتروسبورت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع:أحمد شديد ومحمود رزق ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي.

خط الوسط: إيزي ايميكا ومحمود حمادة وموسى دياوارا وجيمس تيدي .

خط الهجوم : أحمد الصعيدي وأحمد شرويدة.


من جانبة أعلن خالد جلال مدرب الفريق الأبيض عن تشكيل فريقه الذي يخوض المباراة وجاء كالتالي..

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش"

في خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – معروف يوسف – محمود عبد العزيز – أيمن حفنى

في خط الهجوم : يوسف أوباما – كاسونجو

بينما ضمت قائمة البدلاء كلا من : عمر صلاح ومحمد عبدالغني محمود عبدالعاطى "دونجا" وعبدالله جمعة ومحمد عنتر وأحمد توفيق وباسم مرسي.

وتأهل الزمالك لدور الـ 8 لمسابقة كأس مصر بعد تخطى المنيا فى دور الـ 32 بهدف وحيد ثم الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة للتأهل لدور الثمانية، بينما صعد الإنتاج الحربي للدور الـ8 بعد الفوز على بترول أسيوط بهدف نظيف بدور الـ 32، ليتأهل إلى دور الـ16 ويواجه الجونة وينتصر عليه بنفس النتيجة قبل ملاقاة الزمالك الليلة.

ويأمل أبناء خالد جلال المدير الفني للأبيض، إلى تحقيق الفوز اليوم، للاقتراب من تحقيق حلم الكأس، بعد خروجه العام الماضي من البطولة بعد خسارته من المصري البورسعيدي في الدور نصف النهائي، وأيضًا ضرورة تحقيق الفوز وحصد اللقب لأنه الأمل الأخير للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، في المقابل، يأمل أبناء مختار مختار المدير الفني للعجلات الحربية، في الصعود لنصف النهائي والسعي نحو اللقب، بعد خروجه العام الماضي على يد المصري من دور الـ16
 

التعليقات