الفيفا يختار «ميدو» ممثلًا لمصر في افتتاح كأس العالم

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:١١ م

تلقى أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك والمدير الفني لفريق وادي دجلة السابق، دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ممثلا للفراعنة في افتتاح بطولة كأس العالم 2018 بروسيا الأتحادية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتب "ميدو" على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"سعيد بدعوتي من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكونجرس الأساطير وافتتاح كأس العالم ممثلا لمصر في بطولة روسيا 2018".
 
ومن المقرر، أن ينطلق مونديال روسيا 14 من شهر يونيو المقبل بمواجهة السعودية وروسيا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكويت يوم 26 مايو الجاري، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم، علي أن يلتقي مع كولومبيا في الأول من يونيو، وبلجيكا يوم 6 من الشهر ذاته.
 
يذكر ، أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الأولى بكأس العالم، رفقة روسيا البلد المستضيف وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ الفراعنة أولى مبارياته يوم 15 يونيو المقبل.
 
وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم، بعد غياب دام 28 عاما، بتصدره المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة، متفوقاً على أوغندا وغانا والكونغو.
 
ويعد ميدو من النجوم العالمية التي قادت مسيرة احترافية، في العديد من الدوريات الأوروبية، ومن الأندية التى توهج فيها ميدو "توتنهام الإنجليزي، أياكس أمستردام الهولندي".
 
التعليقات