ممدوح عباس يعلن دعمه لريال مدريد في مواجهة محمد صلاح

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٠١ م

أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن دعمه لفريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بصرف النظر عن الفريق المنافس له.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" المارينجي للمرة الثانية يسرقون المباراة، 4 من لاعبي الفريق الأبيض لم يأتوا إلى المباراة أصلا وعلى رأسهم كرستيانو رونالدو، وأضاع البايرن قرابة العشر فرص للتهديف بينما سجل المارينجي من 4 فرص هدفين وهذه هي كرة القدم ظالمة ومظلومة. ولأأنا في حيرة من أمري حيث انني سأشجع ريال مدريد بغض النظر عن الطرف الثاني فأنا لا أستطيع أن أخون حبي وعشقي للمارينجي فهذه علاقة بدأت منذ سنة 1961 في استاد القاهر".

وتأهل ريال مدريد لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع بايرن ميونيخ بهدفين لكل منهما في إياب نصف نهائي البطولة الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب سنتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب أليانز أرينا بمينويخ قد انتهى بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يتحدد الطرف الثاني في المباراة النهائية بعد انتهاء مباراة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وروما الإيطالي التي ستقام في التاسعة غلا ربع مساء اليوم الأربعاء ويذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين أحرز منهما محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما.

التعليقات