إيقاف مدرب الزمالك مباراة بعد طرده في «القمة 116»

تحرير : أحمد بركات

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٥٧ م

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر إيقاف أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك، مباراة واحدة، وذلك على خلفية طرده أثناء لقاء القمة الـ116 أمام الأهلي، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة للدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال عامر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان» إنه تقرر تغريم الأهلي والزمالك 20 ألف جنيه لعدم التزام المرافقين في المباراة للناديين والهتافات المسيئة ضد الحكم.
 
وكان الزمالك وضع حدا لسلسلة تفوق غريمه التقليدي الأهلي عليه في مبارياتهما ببطولة الدوري المصري، بعدما حقق فوزًا معنويًا بنتيجة (2-1)، يوم الخميس الماضي، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من الدوري.
 
سجل كابونجو كاسونجو في (د.6) وأيمن حفني في (د.21) هدفي الزمالك، فيما تكفل وليد سليمان بتسجيل هدف الأهلي الوحيد في (د.71 من ركلة جزاء).
 
واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء في وجه عشرة لاعبين من الفريقين.
 
وارتفع رصيد الزمالك إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الأهلي، الذي توج بلقبه رقم 40 رسميًا قبل انتهاء البطولة بست مراحل، عند 85 نقطة في الصدارة، علما بأن هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الفريق في المسابقة هذا الموسم.
 
ويعد هذا هو الانتصار الأول للزمالك على الأهلي في بطولة الدوري منذ 21 مايو عام 2007، عندما تغلب على الفريق الأحمر 2-0 في موسم 2007-2008.
 
التعليقات