طبيب المنتخب التونسي يطمئن على "معلول"

تحرير : أحمد محمد

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤٦ م

حرص سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي ، حرص على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود ، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للاطمئنان على حالة علي معلول لاعب الفريق الذى خضع لبرنامج علاجي خلال الفترة الاخيرة عقب الإصابة التى تعرض لها بالتواء فى الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة كوستاريكا التي أقيمت فى مدرينة نيس الفرنسية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتغيب معلول عن المشاركة في مباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة ، وانتظم فى التدريبات منذ عدة أيام استعدادا لمباراة الفريق أمام الترجي التونسي المقرر لها بعد غد الجمعة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم وليد أزارو ، لاعب الفريق، اليوم في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بتعليمات من خالد محمود طبيب الفريق.

واستكمل أزارو برنامجه العلاجي اليوم باداء جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، وذلك للتخلص من الإصابة فى العضلة الخلفية.

وأدى صلاح محسن، لاعب الفريق تدريبات منفردة على هامش مران الفريق  اليوم، وخضع لتدريبات منفرده للتخلص من الإجهاد العضلي، حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية أمس الثلاثاء.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الأربعاء بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الترجى التونسي يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 
التعليقات