كيف تعامل البدري مع «بوست» رئيس الأهلي؟

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٦ ص
علم «الفرسان» أن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة لم يهتز أو يشعر بالقلق جراء البوست الذي تم نشره على الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بل بدا أكثر ثقة وقوة خاصة وأنه على يقين أنه لم يقصر وأن هناك ظروف كثيرة تحيط بالفريق كانت وراء الهزيمة من الزمالك ثم وداع كأس مصر أمام الأسيوطي.
 
وينتظر البدري اليوم الأربعاء، توضيح رسمي من النادي الأهلي، بشأن البوست، وأن هل هذا موقف رسمي باجماع الأراء وموافقة لجنة الكرة أم هو مجرد رأي شخصي فقط؟.
 
وتوجه البدري إلى النادي لقيادة مران الفريق الأول استعدادا لمباراة الترجي في افتتاحية مشوار دور الـ16 " دوري المجموعات" بدوري أبطال إفريقيا بشكل طبيعي حيث سيجتمع باللاعبين وسيطالبهم بنسيان أي شئ والتركيز فقط في كيفية تحقيق الفوز علي بطل تونس ليكون بداية الطريق نحو تحقيق لقب دوري الأبطال.
 
وقد أعلن تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أمس الثلاثاء، عن استعداده لدعم الفريق خلال الفترة القادمة بعد الخروج من كأس مصر.
 
وأكد الشيخ أن الدعم سيكون بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على أعلى مستوى وكذلك معسكر عداد خارجي لتهيئة الفريق جيدا لبطولة أفريقيا وبطولة الدوري الموسم المقبل.
 
ويأتي إعلان الرئيس الشرفي للأهلي عندعم الفريق بجهاز فني ولاعبين أجانب ليؤكد أن أيام حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق باتت معدودة.
 
وأوضح تركي أل الشيخ أنه سيتواجد في القاهرة يوم 14 مايو وسيعرض الأمر على مسؤلي الأهلي.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات