تعرف على شرط خالد قمر للعودة للزمالك

تحرير :

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠٧ ص

أكد خالد قمر مهاجم الإنتاج الحربي، والمعار من الزمالك، على مغادرته لمعسكر الإنتاج قبل مباراة الفريق الأبيض، والانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

قال «قمر» في تصريحلات إذاعية اليوم الأربعاء: «غادرت معسكر الفريق لمباراة الزمالك، بعد أن تم الاستقرار على استبعادي بناء على اتفاق الناديين»، مضيفًا: "كنت أتمنى أن أشارك في المباراة بين الإنتاج الحربي والزمالك في دور الثمانية بكأس مصر، لكن احتراما للاتفاقات التزمت بما تم الاستقرار عليه، ولا يوجد أي شروط جزائية حول مشاركتي".

وتابع: "الزمالك تحدث معي وطالبني بالعودة في نهاية الموسم، كما تلقيت العديد من العروض الأخرى من جانب بعض أندية الدوري الممتاز"، موضحًا: "أحد وكلاء اللاعبين تحدث معى خلال الأيام الماضية، وأكد على قرب وصول عرضًا سعوديًا فى الفتره المقبلة".

وأشار: "أفضل الانتقال إلى السعودية، وفي المرتبة الثانية العودة للزمالك، ولكن بشرط، ثم البقاء مع الانتاج كخيار ثالث"، وأكمل: "أحد وكلاء اللاعبين تحدث معي خلال الفترة الماضية وطالبني بعدم التعجل في إتخاذ قراري والانتظار لوصول عرضًا جيدًا من أحد الأندية السعودية". 

وأوضح: "شرط عودتي للزمالك هو ضمان المشاركة بشكل أساسي في المباريات، عدت أكثر من مرة للفريق ولم أشارك، أريد فقط الحصول على فرصتي الحقيقة الكاملة"، مختتمًا: "إذا لم يتوفر هذا الشرط فبالتأكيد أريد أن أبقى في الانتاج الحربي إذا لم يصل لي العرض السعودي أو لم نتوصل لاتفاق".

 وشهدت الساعات الأخيرة توصل نادى الزمالك والإنتاج الحربى للإتفاق على تمديد إعارة اللاعب لموسم إضافى بناء على طلب قمر الذى وافق على الإستمرار ورفض العودة للزمالك فى ظل صعوبة مشاركته أساسيا فى المباريات منعا لتكرار جلوسه بديلا فى الدور الأول.

ومن المقرر أن يغيب خالد قمر عن لقاء الزمالك والإنتاج الحربى اليوم فى الدور ربع النهائى لمسابقة كأس مصر وفقا للإتفاق المبرم فى يناير الماضى بين اللاعب والزمالك على عدم اللعب أمام فريقه السابق .

 

التعليقات