كين يصف عقلية الكرة الإنجليزية بالضعيفة

تحرير : خالد الفوي

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ ص
قال مهاجم توتنهام هاري كين أن كرة القدم الإنجليزية تعاني من ضعف العقلية، وذلك بعدما تعرض لموجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تقدم باستئناف من أجل احتساب الهدف التاني للسبيرز في شباك ستوك سيتي الشهر الماضي في الدوري باسمه بدلأ من إحتسابه باسم زميله في الفريق كريستيان إيريكسين وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".
 
كما تعرض كين لسخرية أخرى من قبل تغريدة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب خسارة فريقه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2-1 على ملعب ويمبلي عندما تسائل الاتحاد ماذا يوجد في جيب مدافع اليونايتد كريس سمالينج قبل أن يأتي بالإجابة "هاري كين".
 
وعن هذا الأمر قال كين "هو أمر غريب وأعتقد أنه يتعلق بالعقلية، فالأمر الأسهل هذه الأيام هو السخرية من اللاعبين الإنجليز بشكل عام والسخرية منهم إذا لم يقدموا مستويات جيدة في كأس العالم".
 
وأضاف كين "أعتقد أن الأمر يتعلق بالعقلية الضعيفة، ولكن لا يهمني، فنحن كفريق نركز على ما نحتاج إلى القيام به، وعلينا تخطي تلك العقلية من أجل الفوز بكل شيء إلى جانب كأس العالم".
 
وواصل كين تصريحاته قائلًا "على مواقع التواصل الاجتماعي نتعرض للسخرية من بعض الأشخاص لا نتعامل معهم بصورة مباشرة، ولكن هذا جزء من أراء الجماهير، فكل مشجع يشعر بالشغف تجاه ناديه، ولكن عندما يتعلق الأمر بكأس العالم البطولة الأهعم لنا، ينبغي أن لا نتعامل مع اللاعبين بتلك الصورة".
 
وتابع كين قائلًا "تغريدة الاتحاد الإنجليزي سخيفة وكلنا يعلم ذلك، فلا يوجد دولة تعامل لاعبيها بهذا الشكل، ولكن هو أمر مر منذ أسبوعين ومن الوارد حدوثه، وأنا بدوري أتطلع للمباراة القادمة فكل ما يهمني أن أقوم بدوري على أفضل نحو على أرض الملعب".
 
التعليقات