محمد صلاح: ما وصلت إليه حلم.. ورد فعل المصريين أكثر شئ يسعدني (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٨ ص

أكد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يخوض كل مباراة مع فريقه بتركيز شديد، ويسعى دائمًا للدخول في الأجواء سريعًا، والوصول للجاهزية المطلوبة.
وأوضح صلاح، خلال تصريحاته لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة ON Ent، أن تأهله مع الريدز للأدوار النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا "حلم" تحقق بالنسبة له، معلقًا: "دايمًا بفتكر لما كنت طفل عنده 10 سنين بيقعد يتفرج على بطولة أوروبا في البيت، وده اللي بيوصلي احساس مختلف".
وتابع: "أكتر احساس في الدنيا بيسعدني، لما الناس في مصر بتشوف إني واحد من بلدهم زيهم، وفرحانين إني قدرت أحقق حاجة، ويصدقوا إنهم قادرين ينجحوا".
 وعن الفريق الذي يفضل مواجهته مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال، أشار الفرعون المصري إلى أن كلا من بايرن ميونيخ، وريال مدريد منافس صعب للغاية، متمنيًا تخطي فريق عقبة روما الغير سهلة في نصف النهائي.
وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي بالرغم من تعادله مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لمثلهما في إياب نصف نهائي تشامبيونز ليج في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء في ملعب "سانتياجو برنابيو".
ويحل ليفربول، ضيفًا على روما الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا، بعدما حسم موقعة الذهاب لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات