وائل رياض: عبد الله السعيد ليس السبب في تراجع نتائج الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٢٠ ص

قال وائل رياض، لاعب النادي الأهلي السابق، إن تراجع نتائج الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ليس سببه رحيل عبد الله السعيد عن الفريق، مؤكدًا أنه لاعب مهم وكان يلعب دور كبير، ولكن الأزمة الحقيقية هي عدم تجهيز بديل له.
وأضاف شيتوس، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج "الحريف" الذي يقدمه إبراهيم فايق، على قناة dmc sports، أن السعيد كان يتم تجهيزه جيدًا ليصبح بديلًا  لمحمد أبو تريكة، ولم يظهر تأثره الواضح إلا بعد اعتزال الأخير.
وتابع: "الفترة الماضية لم تشهد تجهيز بديل لعبد الله السعيد، شاهدنا فقط مشاركات متقطعة لبعض اللاعبين أمثال صالح جمعة، وأحمد الشيخ، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وميدو جابر،   ولم يتم الاستقرار على بديل واضح له ".
وأكمل: "ناصر ماهر لاعب جيد، وقادر على شغل مركز صانع الألعاب في الأهلي، لكنه يحتاج للمشاركة والصبر عليه، خاصة أنه يملك انكاينات هائلة ولديه شخصية النادي الأهلي".
وأتم: "أي فريق يتأثر بغياب بعض العناصر عنه، لكن ذلك لا يمنع وجود أخطاء فنية تسببت في خسارة الأهلي امام الزمالك ثم الأسيوطي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد رياض، على أنه لا يتفق مع بعض الأصوات التي تطالب باقالة حسام البدري من منصب المدير الفني للمارد الأحمر، موضحًا ان مواجهة الترجي المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل الجهاز الفني.

التعليقات